وطني

وطني

قد يعيش المرء طول حياتة حالما بشئ .. ولكنة في الهاية لا يتمكن من تحقيقة ..نرغب في شئ ونصر علية ..لكن القدر يهدينا ما لا نتوقعة ليصبح ما نريد ..ذدكرى من الماضي ..فاعلم حينها انها خيرة الله لك فلا تحزن
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ابليس يهاجر
الثلاثاء مايو 01, 2012 11:12 pm من طرف نسيم الليل

» الحكاية فيها ان
الإثنين أكتوبر 31, 2011 6:00 am من طرف Admin

» كيف يفهمون
السبت يونيو 11, 2011 1:58 am من طرف نسيم الليل

» اصابع اليد
السبت يونيو 11, 2011 1:39 am من طرف نسيم الليل

» كــيــف تــجــعــل الــعــادات ... عــبــادات حــتــى الأكــل
السبت يونيو 11, 2011 1:25 am من طرف نسيم الليل

» مـــــاذَا لَو صَافَحَت الْمَرْأَة الْرَّجُل الاجْنَّبي عَنْهَا ؟؟
السبت يونيو 11, 2011 1:17 am من طرف نسيم الليل

» قصة جميله و غريبة
الأربعاء يونيو 01, 2011 8:33 pm من طرف Admin

» روابط تستحق المشاهدة
الأربعاء يونيو 01, 2011 5:18 am من طرف Admin

» تلاوة للشيخ المعيلقي
السبت يناير 08, 2011 11:33 am من طرف نسيم الليل

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
نرحب بالاعضاء وزوارنا متمنيا لهم قضاء اوقات جميلة معنا في هذا المنتدى الذي تم انشاؤه من اجلهم ولهم
التبادل الاعلاني
ضع اعلانك هنا

شاطر | 
 

 دللى زوجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسيم الليل



عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

مُساهمةموضوع: دللى زوجك   السبت فبراير 13, 2010 6:53 am

يستعد العشاق هذه الأيام لاستقبال " عيد الحب " هذه المناسبة الجميلة التي تحيا وتقوي بالهدايا والقبلات والورود والرومانسية الزائدة فالحب أصدق وأنبل شعور ، وأصحاب القلوب الخافقة همهم الوحيد إسعاد الشريك في كل وقت فما بالكم في عيد الحب .

فكل حبيب يعمل جاهداً لكي يسعد شريكه الأخر ليظهر له مدي حبه وتقديره في هذا اليوم ، فالتعبير عن الحب والرومانسية يختلف في كل مرحلة من مراحل الارتباط فالخطوبة تختلف عن الزواج فيمكن للفتاة المخطوبة أن تحتفل مع خطيبها بنزهة مميزة وهدية جميلة وسهرة مختلفة ، لكن بالنسبة للمتزوجة تحتاج لتحضير وتخطيط أخر يتناسب مع العلاقة الحميمة الموجودة بينهما لتنعم بليلة رومانسية مميزة .

وفي السطور القادمة نقدم للمتزوجات طرق تحضير ليلة رومانسية رائعة في عيد الحب ، فلا تترددي في أن تنفذي هذه الخطوات في هذه الليلة ليشتعل حبكما في هذه الليلة .

ويشير خبراء العلاقات الزوجية إلى أن هناك ألف فكرة وفكرة بإمكانك القيام بها ومفاجأة حبيبك ومن هذه الأفكار ما يلي :
- احضري شورت رجالي أحمر وقميص نوم أحمر مثيـــر وشموع حمراء وورود كثيرة باللون الأحمر .

- اصنعي كيك فراولة حمراء مع عصير توت أو عصير فراولة

- احضري فوط استحمام حمراء و مكتوب عليها اسم الزوجين

- مفرش سرير باللون الأبيض أو البيج ووسائد باللون الأحمر

وتأكدي وأنتِ تقومي بترتيب هذه الأجواء أن زوجك خارج المنزل و لن يعود إلا بعد ساعتين على الأقل حتى تتمكني من ترتيب الغرفة بهدوء و راحة ، وحاولي أن تبيني له أن الأمور لا تتغير حتي يفاجأ عندما يدخل المنزل ويجد هذه التغيرات .

وإليكِ طرق ترتيب هذه الأشياء :
- قومي بوضع مفرش السرير الأبيض أو البيج ورتبيه بطريقة رائعة مع إضافة وسائد إضافية ذات أشكال مختلفة أو قطع شيفون حمراء معلقة على أعمده السرير لتزيد من رونق الغرفة .

- انثري الزهور الحمراء على كافه أرجاء السرير بطريقة عشوائية أو على شكل محدد " قلب أو كلمة أحبك أو حبيبي " أو حرف وهذه الزهور إما تجدينها جاهزة معلبة أو اشتري كمية من الورد الطبيعي و انزعي الأعواد بالراحة سواء ورد طبيعي أو صناعي .

- يأتي بعد ذلك دور الشموع وزعي الشموع بطريقة متساوية على أرجاء الغرفة و الطاولة بجانب السرير ولكن أبعديها عن أى شيء قابل للاحتراق كالمفرش أو الستائر و يفضل استخدام شموع معطرة لتعطير جو الغرفة .

- ضعي على الطاولة العصير و الكعك و بجانبها أطباق وأكواب بها شرائط و ملاعق مزينة و مناديل حمراء .

- تستطيعين وضع بالونات حمراء على السرير و علبة من الشيكولاتة الفاخرة .

- ولا تنسي الموسيقي الكلاسيكية الهادئة فهي تساعد على خلق أجواء رومانسية مميزة .

حمامك في عيد الحب
وبعد أن تنسقي هذه الأشياء قومي بتحضير الحمام وأزيلي جميع الأدوات الموجودة فيه من فوط و ملابس و شامبو و صابون ، و ضعي فوطتان مطرز عليها اسمكما و جل الاستحمام للجسم المعطر و املئي البانيو بماء دافئ و ضعي كمية كبيرة من الرغوة فيه .

و ضعي الشموع الحمراء على أطراف البانيو و انثري الورود الحمراء على أرضية الحمام و حاولي أن يكون كل شيء باللون الأحمر .

جمالك في عيد الحب
والآن جاء دورك أنتِ عزيزتي بعد أن ترتبي منزلك وحمامك وغرفة نومك ، لا تنسي نفسك وسط هذه الترتيبات فأنتِ تحتاجين في هذا اليوم إلى " لوك " جديد يجعلكِ أكثر جاذبية وجمالاً عن أي يوم أخر ، لذا تابعي معي هذه النصائح التي تجعلكِ متألقة في هذا اليوم .

احرصي على الاستحمام وحافظي على نظافة جسمك جيداً و اكتفي بالسيشوار كتسريحه لشعرك مع وضع وردة حمراء في شعرك و ارتدي قميص نوم مثير والعطر المميز الجذاب ، ولتكوني أجمل الجميلات ضعي ماكياجك بأبسط الطرق و أجملها .]للعيون

- أكدي على خطوط الحاجبين ، باستخدام ظلال العيون المناسب للون الشعر بالحواجب والرأس ، واستخدمي فرشاة ناعمة ورقيقة في هذه العملية.

- إذا كنتِ تعانين من الهالات السوداء حول عينيك ، فقومي بعمل كمادات من الشاي، واتركيها في مكانها لمدة خمس دقائق، وأنتِ مغلقة العينين ومسترخية ، ثم استبدلي أكياس الشاي ، بشرائح الخيار ، ثم ضعي الكونسيلر لإخفاء أي عيوب وكريم الأساس أو البودرة المناسبة لبشرتك .

- ولتعطي نظرة عينيك اتساعاً ، قومي برسم خط على الجفن العلوي فقط ، يكون موازياً للرموش، وذلك "بالآي لاينر" ، ثم مديّ طرف الخط قليلاً خارج حدود زاوية العين ، أما عن الجفن الأسفل ، فيكفيك استخدام "الماسكرا" بوضع طبقة منها على الرموش السفلى ، دون أن ترسمي خطاً موازياً لها .

لخدودك
- ضعي البلاشر الوردي " أحمر الخدود " على الوجنتين وانتبهي ضعيه وانتِ مبتسمة لكي يظهر بشكل رائع وجميل .

لشفتيكِ
- قبل أن تضعي أحمر الشفاه ، وتوزعيه على شفتيك ، حددي شفتيك بالقلم الخاص بالتحديد ، على أن يكون بلون مناسب للون أحمر الشفاه ، فإن هذا التحديد بالقلم الخاص يمنع تلطيخ الشفتين .

- من الأفضل أن تضعي أحمر الشفاه وتفرديه باستخدام فرشاة دقيقة خاصة.

- ولا تنسي أظافرك فالأظافر تبين مدي جمال اليدين وروعتهم ، لذا ضعي طلاء أظافر باللون الأحمر .

كوني كالطفلة الرقيقة

وأخيراً عزيزتي لتفوزين بقلب زوجك وعقله في هذا اليوم وفي أي يوم ، احرصي على أن تكوني زوجة تتمتع بروح "الدعابة" أو بمعنى أصح "دمك خفيف" فلا مانع أن تكون الدعابة على المائدة كأنك تطعميه فى فمه ثم تبدلين رأيك فتأكليها أنتِ ، أو تتفنني فى الطريقة التى تقابلين بها زوجك ليشعر وكأنك طفلة يريد اللعب معها ولا مانع أن تختبئ له خلف الباب عند عودته من عمله بمظهر طفولي جديد.

ويمكنكِ أيضاً أن تمهدي لزوجك لهذه الليلة بإرسال باقة ورد أثناء وجوده في العمل مع رسالة مكتوب عليها أن يستعد لقضاء يوم لا ينسي ، ثم قومي بتحضير العشاء الرومانسي على ضوء الشموع أو كما يحلو لكِ .

ومن الممكن أيضاً أن تشتري باقة رائعة من الورود الطبيعية بداخلها زهرة واحدة فقط اصطناعية فى وسط الباقة ، واكتبي فى الكارت "سأظل أحبك إلى أن تذبل آخر وردة " وقدميها لزوجك في هذا اليوم .

وانتبهي عزيزتي أن لصوتك دور مهم في إشعال الحب فالهمس والصوت الطفولي الرقيق من أهم العوامل التي تجذب زوجكِ إليكِ ، لذا تكلمي معه بهدوء وتبادلي النظرات الجميلة التي تعبر عن مدي حبك وولعك به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دللى زوجك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وطني :: شبكـة الاسرة :: الاســرة والمجتمــع-
انتقل الى: